تقارير ومتابعات

الإثنين - 27 مارس 2023 - الساعة 06:52 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أعلنت حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال، أن الركون على إمكانية رضوخ مليشيا الحوثي الإرهابية للسلام رهان خادع وكل التجارب معها تثبت ذلك، والطريق الوحيد للحل هو في استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

جاء ذلك خلال اجتماع الحكومة اليوم في العاصمة عدن برئاسة رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، ووقف الاجتماع أمام عدد من التطورات الراهنة على المستويين المحلي والخارجي، في ضوء التصعيد المستمر لمليشيا الحوثي الإرهابية وخيارات التعامل معها، إضافة إلى القضايا المتصلة بتحسين الخدمات والأوضاع الاقتصادية، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية (سبأ).

وناقشت الحكومة باستفاضة خيارات الدولة والحكومة للتعامل مع التصعيد العسكري لمليشيا الحوثي الإرهابية خصوصا في حريب ومرخة وغيرها من الجبهات، واستمرار أعمالها الاجرامية واعتداءاتها المتكررة على الأعيان المدنية، والطرق العامة واستهداف المدنيين، بما في ذلك هجومها الإرهابي الذي استهدف موكب محافظ تعز.

وأكدت أن تصاعد الجرائم الإرهابية لمليشيا الحوثي الإرهابية في ظل التحركات الإقليمية والأممية والدولية للوصول إلى حل سياسي، لن تمر دون عقاب أو محاسبة مهما كلف ذلك من ثمن وأن الحكومة لا يمكن لها القبول ببقاء الشعب اليمني رهينة لجرائم وانتهاكات هذه المليشيات الإرهابية.