لقاء بمديرية صيرة يناقش مقترحات تغيير السلوك المجتمعي من أجل الحفاظ على البيئة

التقى مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتورة أماني عمبر، مع اعضاء التثقيف البيئي المنطقة الأولى بصندوق النظافة وتحسين المدينة خالد... »

مؤسسة الحب والوفاء لعدن تنظم أمسية قانونية

نظمت مؤسسة الحب والوفاء لعدن، مساء يوم السبت، أمسية قانونية بعنون (علاقة القانون بالمجتمع)، قدمتها المحامية فاطمة نور. ورحبت رئيس مؤسسة الحب والوفاء ل... »

نائب مدير مياه عدن يبعث برقية عزاء لمدير مديرية المنصورة بوفاة والده

بعث نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن المهندس بلال الشعبي، برقية عزاء ومواساة إلى مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤ... »

أبناء عدن يتضامنون مع أهالي غزة

انطلقت بعد صلاة عصر اليوم الجمعة من وسط مدينة كريتر بالعاصمة عدن مسيرة تضامنية مع أهالي غزة في فلسطين وداعمة لهم جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع. و... »

مؤسسة مكافحة السرطان في عدن تنظم رحلة ترفيهية بحرية للناجيات من السرطان

نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة عدن بالتنسيق مع مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية، اليوم، رحلة ترفيهية بحرية للناجيات من مرض السرطان، بمناسبة ... »

مؤسسة الحب والوفاء لعدن تقيم حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

أقامت "مؤسسة الحب والوفاء لعدن"، عصر اليوم، حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، والذي يُحتفل به سنويًا في 5 أكتوبر تكريمًا لجهود المع... »

عدن.. مدرسة الطويلة بمديرية صيرة تقيم مبادرة ساعة العمل الابداعي للطالبات

أقامت مدرسة الطويلة للتعليم الأساسي بمديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم، أنشطة مدرسية متنوعة حملت عنوان "ساعة العمل الإبداعي". وتضمنت ساعة العم... »

الكشف عن آخر مستجدات مرض غامض في مصر

كشفت وزارة الصحة المصرية، آخر المستجدات بشأن حالات الإصابة بنزلات معوية في محافظة أسوان. وقال المتحدث باسم الوزارة حسام عبدالغفار إن "الإبلاغ عن ... »

بدعم من مؤسسة الثواب الخيرية.. مؤسسة السرطان بعدن توزع 100 حقيبة مدرسية لأطفال وابناء مرضى السرطان

في خطوة إنسانية رائعة، قامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن بتوزيع 100حقيبة مدرسية متكاملة لأطفال وابناء مرضى السرطان بدعم من مؤسسة الثواب الخيري... »

مدرسة الطويلة تعلن تشكيل مجلس الآباء الجديد للعام الدراسي 2024-2025

أعلنت مدرسة الطويلة للتعليم الأساسي في مديرية صيرة بمحافظة عدن، عن تشكيل مجلس الآباء الجديد للعام الدراسي 2024-2025م. وقد تم اختيار أعضاء المجلس برئاس... »

بحضور مدير صيرة بن جرادي.. مدرسة الهدى لتعليم القرآن الكريم تختتم جلسة "الساعة الثمينة"

اختتمت مدرسة الهدى لتعليم القرآن الكريم بمديرية صيرة بمحافظة عدن، اليوم، جلسة "الساعة الثمينة" التي جمعت بين الآباء وأبنائهم الطلاب على مائد... »

طعام للأم الحامل يقلل من خطر إصابة الجنين بالتوحد

توصلت دراسة جديدة، مدعومة من المعاهد الوطنية البريطانية للصحة، إلى أن تناول الأسماك مرة واحدة على الأقل شهريًا أثناء الحمل يقلل من فرص إصابة الجنين با... »

قائمة بفنانيين تورطوا بتعاطي وحيازة المخدرات في مصر

أصبح اسم المطرب الشعبي سعد الصغير الأكثر تداولاً بين الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما ألقي القبض عليه في مطار القاهرة، أثناء عودته من الولايات المت... »

مؤسسة السرطان بعدن تقيم ورشة تدريبية حول استخدام منظار عنق الرحم

اقامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة عدن بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان والصحة الانجابية بعدن، ورشة تدريبية حول استخدام منظار عنق الرحم والطر... »

يمن انفورميشن سنتر ينظم ورشة عمل حول العنف ضد المرأة في اليمن بالتعاون مع مركز المرأة للبحوث في عدن

نظم يمن انفورميشن سنتر "YIC" للبحوث والإعلام، بالتعاون مع مركز المرأة للبحوث والتدريب في جامعة عدن، يوم أمس الاثنين، في عدن، ورشة عمل حول تفعيل المشار... »
1