تحذير من مرض خطير ينتشر بين الفئران وممكن انتقاله للبشر ويؤدي للوفاة

توفي أربعة أشخاص في الولايات المتحدة بمرض خطير ينتشر بين الفئران تبين أنه من الممكن أن ينتقل إلى البشر، ومن ثم ليس له علاج وقد يؤدي إلى الوفاة، فيما أ... »

الكشف عن ميزة جديدة في هواتف آيفون

أعلنت منصتا الطوارئ RapidSOS Unite و Prepared التعاون مع شركة آبل من أجل دعم إجراء مكالمات الطوارئ بالفيديو عبر هواتف آيفون المؤهلة لتلقي تحديث iOS 18... »

ضجة واسعة حول اختفاء مواطنة كويتية والعثور عليها مقتولة في السعودية

أثارت حادثة اختفاء مواطنة كويتية في السعودية عثر عليها مقتولة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل،... »

إفراج مؤقت عن عارضة أزياء باليمن بعد ظهورها في صور بدون حجاب

قالت مصادر مقربة من عارضة الأزياء اليمنية خلود باشراحيل لرويترز إن الشرطة بمحافظة حضرموت أفرجت عنها هي وزوجها يوم الثلاثاء بضمانة حضورية تمهيدا لمحاكم... »

اعتقال عارضة أزياء بعد ظهورها في صور بدون حجاب في المكلا

قال مصدران مقربان من عارضة الأزياء اليمنية، خلود باشراحيل، لرويترز إن الشرطة بمحافظة حضرموت اليمنية احتجزتها هي وزوجها بعد ظهورها في مجموعة صور معه بد... »

وداعاً الجار العميد محمد قاسم سالم أبا جياب

وداعاً الجار العميد محمد قاسم سالم أبا جياب صبيحة يوم أمس الجمعة المباركة رحل عنا فجأة الأخ والجار والصديق والرفيق العميد محمد قاسم سالم ((أبا جياب)) ... »

إقامة معرض للأزياء التراثية التقليدية في عدن

اقام مركز فنون أم البنات معرضا للازياء التراثية التقليدية ضمن مشروع نساء من اجل الثقاقة والتراث والذي يأتي بدعم من برنامج منح مسارات اليمن والمقدم من ... »

اعلان هام لشركة مايكروسوفت بشأن إعادة هيكلة وحدة الواقع المختلط

أعلن متحدث باسم شركة مايكروسوفت إجراء إعادة هيكلة لوحدة الواقع المختلط، مما أدى إلى تسريح بعض الموظفين. وأكد المتحدث استمرارية مبيعات نظارة "هولولنس 2... »

مدير صيرة يتلقى درع شكر وتقدير من مدير أمن عدن لدعمه الدفاع المدني

قدم مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي، درع شكر وتقدير لمدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، نظير دعمه السخي للدفاع المدني بالمديرية. وأ... »

كريم الشمس يحميك من "مرض خطير"

ارتفعت معدلات الإصابة بسرطان الجلد بنحو الثلث خلال العقد الماضي، ومن المتوقع أن تصل إلى مستوى قياسي يبلغ 20 ألف و 800 حالة هذا العام، وفقا لتحليل جديد... »

اختتام الحملة التوعوية حول آلية الوصول إلى مراكز الإحالة في مديريات عدن

اختتمت اليوم في مديرية البريقة بالعاصمة عدن فعاليات حملة التوعوية حول آلية الوصول إلى مراكز الإحالة والخدمات التي يقدمونها (حملة الابلاغ) التي تنفذها ... »

كشف معلومات جديدة بجريمة "سفاح التجمع" في مصر

قالت وسائل إعلام مصرية إن التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في مصر في إطار قضية قتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في مناطق صحراوية، كشفت عن وجود آثار ا... »

مؤسسة الحب والوفاء لعدن تنظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للتنوع الثقافي

نظمت مؤسسة الحب والوفاء لعدن، فعالية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية الذي يصادف ٢١ مايو من كل عام. وتكتسب هذه الفعا... »

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في عدن تُنظّم جلسة دعم نفسي لطاقمها

نظّمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة عدن، اليوم، جلسة دعم نفسي لطاقمها، وذلك في إطار حرص قيادة المؤسسة على دعم موظفيها. وهدفت الجلسة، التي أد... »

عدن.. دورة تدريبية في مجال الدفاع المدني ومجابهة الكوارث لـ 22 شابا من مديرية صيرة

نظمت لجنة السلامة المجتمعية في محافظة عدن، اليوم، في مركز الدفاع المدني لمديرية المعلا، دورة تدريبية في مجال الدفاع المدني ومجابهة الكوارث لـ 22 شابا ... »
1