وزارة الداخلية تنهي اللغط حول اعتماد جوازات السفر الصادرة من مناطق مليشيا الحوثي

أصدرت وزارة الداخلية، مساء اليوم، تصريحا انهت خلاله اللغط حول مدى صحة قرار اعتماد جوازات السفر الصادرة من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهاب... »

الصين تطالب الحوثيين بوقف استهداف السفن في البحر الأحمر

طالبت الصين، مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني بإيقاف الهجمات التي تستهدف سفن الشحن في البحر الأحمر، مشيرة إلى ضرورة إيقا... »

فقدان أكثر من 40 مهاجرا افريقيا في حادثة جديدة قبالة سواحل اليمن

فُقد أكثر من 40 مهاجراً إفريقياً في حادثة جديدة لانقلاب قارب قبالة سواحل محافظة تعز، جنوب غرب اليمن. وقالت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تغري... »

السفارة اليمنية في مصر تصدر بيانا هاما حول اليمنيين المحكوم عليهم في قضايا جنائية تشمل الإعدام

أصدرت السفارة اليمنية في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم، بيانا هاما بخصوص الرعايا اليمنيين المحكوم عليهم في قضايا جنائية. وقالت السفارة: تابعت سفارة ا... »

المبعوث الأممي يعلن اتفاق جديد بين الحكومة والحوثيين - تفاصيل

أعلن المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، اتفاق الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني على عدة تدابي... »

تقرير دولي يكشف تفاصيل أضرار ميناء الحديدة إثر الغارات الإسرائيلية

أفادت شركة أميركية متخصصة في الأبحاث التجارية، أنها تلقت معلومات عن حدوث أضرار جسيمة في ميناء الحديدة، غربي اليمن، نتيجة الغارات الجوية التي نفذتها ال... »

مباحثات أمريكية - إسرائيلية حول قصف أهداف حوثية في اليمن

تباحث وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، مساء السبت، حول الضربة الإسرائيلية على منطقة الحديدة في اليمن. وقال بيان رسمي ... »

السعودية تنفي علاقتها أو مشاركتها بالاستهداف الإسرائيلي لميناء الحديدة

صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع السعودية العميد تركي المالكي، أن المملكة ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة في اليمن. كما أضاف أن المملكة لن تس... »

انفجارات عنيفة في الحديدة عقب غارات إسرائيلية ردا على استهداف الحوثي تل أبيب

دوت سلسلة انفجارات عنيفة، جراء غارات جوية إسرائيلية استهدفت مدينة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر، غربي اليمن، وحولت سماءها إلى سواد إثر الدخان الكث... »

كشف تفاصيل الهجوم الحوثي على إسرائيل

بعد إعلان مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني في اليمن استهداف تل أبيب ليل الخميس، بمسيرة ضمن هجوم أكبر، تحرّك الجيش الإسرا... »

حرب المسيّرات: أي تهديد يشكّله المتمردون الحوثيون على إسرائيل؟

بنى المتمردون الحوثيون الذين أعلنوا مسؤوليتهم عن هجوم دام داخل إسرائيل في وقت مبكر الجمعة، ترسانة كبيرة من الطائرات المسيّرة، بما في ذلك تلك التي يقول... »

عقوبات أمريكية جديدة على الحوثيين

أعلنت الولايات المتحدة، اليوم، فرض عقوبات جديدة على فردين وخمسة كيانات من مليشيا الحوثي الإرهابية، بالإضافة إلى تصنيف خمس سفن كممتلكات محظورة. وأوضح ب... »

اجتماع برئاسة رئيس الحكومة يناقش خطة الإنقاذ الاقتصادي وتمويلها من الخارج

ناقش اجتماع عقد في العاصمة عدن، اليوم، برئاسة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عوض بن مبارك، خطة الإنقاذ الاقتصادي، وتمويلها من شركاء الحكومة. وعرضت اللجنة ا... »

أمريكا تحشد قوات ضخمة وحاملة طائرات وتؤكد أن كافة الخيارات مفتوحة لردع الحوثيين

عادت الولايات المتحدة إلى حشد قوات ضخمة مقابل اليمن ومع وصول حاملة الطائرات روزفلت تكون القيادة المركزية قد أنهت فترة أسبوعين من العمليات الدفاعية ضد ... »

مسؤولون: مقتل خمسة على الأقل في صواعق رعدية باليمن

قال مسؤولون ومصادر محلية يوم السبت أن خمسة أشخاص على الأقل لاقوا حتفهم، بينهم نساء وأطفال، وأصيب عدد آخر خلال اليومين الماضيين بعد أن ضربت صواعق رعدية... »
1