استقالة مسؤولة أمريكية على خلفية محاولة اغتيال ترامب

قدمت مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي كيمبرلي شيتل استقالتها، اليوم الثلاثاء، على خلفية محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب. ويواجه الجهاز، المس... »

الحرس الإيراني يعترض طريق سفينة متجهة إلى الإمارات

قالت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، إن الحرس الثوري الإيراني اعترض طريق ناقلة ترفع علم توغو وتديرها الإمارات على بعد 61 ميلا بحريا جنوب غربي مدين... »

بايدن يعلن تنحيه عن سباق الرئاسة الأمريكية

قرر الرئيس الأميركي جو بايدن اليوم الأحد، الانسحاب من الانتخابات الأميركية المقررة في الخامس من نوفمبر، وذلك بعد أن فقد أقرانه الديمقراطيون الثقة في ق... »

خلل تقني أعاد مطارات عالمية 50 عاماً للوراء

بعد التأثير الهائل الذي تسبب به انقطاع تكنولوجيا المعلومات الشامل حول العالم، لم تتوقف التداعيات عند الخسارات فقط. بل انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتما... »

تصاعد التوتر في الحدود اللبنانية - الإسرائيلية ومقتل مسؤول في حزب الله

لا تزال الحدود اللبنانية الإسرائيلية تشهد توتراً متصاعداً خلال الفترة الماضية. وفي الجديد، استهدفت غارة إسرائيلية، مساء الخميس، منزلاً يستخدمه حزب الل... »

أمريكا: مؤامرة إيرانية لمحاولة اغتيال ترامب

ذكرت شبكة "سي إن إن" الأميركية، الثلاثاء، نقلاً عن مصادر مطلعة، أن الولايات المتحدة تلقت معلومات مخابرات من مصدر في الأسابيع القليلة الماضية... »

الحكاية كاملة لمحاولة اغتيال ترامب

خلال آخر تجمع للحزب الجمهوري وقبل مؤتمر تسميته بشكل رسمي مرشحاً لمواجهة منافسه الديموقراطي جو بايدن في انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني القادم، تعّرض الرئ... »

استهداف إسرائيلي لقيادات في حماس ومقتل وجرح 390 شخصا

أكد الجيش الاسرائيلي، السبت، أنه استهدف قائد الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف، في ضربة بجنوب قطاع غزة، أسفرت عن مقتل 90 شخصاً على الأقل في مخيم لل... »

إسرائيل تعترف بإخفاقات في حرب غزة

دعا وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت الخميس إلى إجراء تحقيق رسمي في الإخفاقات الإسرائيلية في هجوم السابع من أكتوبر الذي نفذته حركة حماس، وقال إن الت... »

أحكام بالسجن المؤبد لمتهمين بارتكاب أعمال إرهابية في الإمارات

قضت محكمة أبو ظبي الاتحادية الاستئنافية – دائرة أمن الدولة – اليوم الأربعاء بإدانة 53 متهما من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي، و6 شركات في القضي... »

استئناف محادثات حرب غزة في الدوحة والقاهرة

تلتقي وفود من مصر وقطر والولايات المتحدة وإسرائيل في الدوحة، اليوم الأربعاء، من أجل استئناف محادثات وقف إطلاق النار وصفقة الرهائن في غزة، حسبما ذكرت ق... »

قصف إسرائيلي مكثف يدفع آلاف الفلسطينيين للفرار في غزة

اقتحمت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي عدة أحياء في مدينة غزة على متن دبابات وقصفتها بشكل مكثف، الاثنين، ما دفع مرة أخرى آلاف الفلسطينيين إلى الفرار، في ... »

مقتل قيادي في حماس بغارة إسرائيلية في غزة

ذكرت وسائل إعلام تابعة لحركة حماس، اليوم الأحد، أن غارة جوية إسرائيلية في مدينة غزة، أسفرت عن مقتل وكيل وزارة العمل المعين من قبل الحركة في الحكومة ال... »

أول قرار لرئيس الوزراء البريطاني الجديد

في اليوم الأول من رئاسته للوزراء، أوقف رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر خطة ترحيل المهاجرين إلى رواندا. فقد أكد مطلعون على شؤون العمال أن مخطط... »

عقوبات أمريكية وأوروبية جديدة على إيران شملت وزير الدفاع

فرضت أميركا والاتحاد الأوروبي، اليوم الجمعة، عقوبات منفصلة على أشخاص وكيانات إيرانية، أبرزها وزير الدفاع الإيراني محمد رضا أشتياني. وأعلن الاتحاد الأو... »
1