تلويح بحرب النووي بين إيران وإسرائيل

نقلت وكالة تسنيم شبه الرسمية للأنباء عن قائد كبير بالحرس الثوري الإيراني قوله اليوم الخميس إن إيران قد تراجع "عقيدتها النووية" في ظل التهديد... »

قذيفة إسرائيلية واحدة قضت على 5 آلاف جنين في غزة

عندما أصابت قذيفة إسرائيلية أكبر مركز للخصوبة في قطاع غزة في ديسمبر الماضي أدى الانفجار إلى نزع الأغطية عن خمسة خزانات تحتوي على النيتروجين السائل كان... »

مقتل قيادي ميداني في حزب الله بغارة جوية إسرائيلية في لبنان

قتل قيادي ميداني في (حزب الله)، وسقط جريحان مدنيان، اليوم، إثر غارة جوية إسرائيلية استهدفت سيارته في بلدة (عين بعال) جنوبي لبنان، وذلك في ظل تصاعد الت... »

مخاوف من اتساع الحرب بالشرق الأوسط عقب هجوم إيران على إسرائيل

حذرت إيران، اليوم الأحد، إسرائيل والولايات المتحدة من تحرك "أكبر بكثير" في حالة الرد على الهجوم الذي شنته طهران بطائرات مسيرة وصواريخ على إس... »

مليشيا إيران تختطف سفينة برتغالية

وسط حالة من الاستنفار غير المسبوق في المنطقة جراء التهديدات المتبادلة بين إسرائيل وإيران، على خلفية ضرب السفارة الإيرانية في دمشق مطلع الشهر الحالي، ا... »

أزمة تلوح بين أمريكا وإسرائيل

تسري مخاوف داخل إسرائيل، التي تعاني اقتصاديا منذ اندلاع حرب غزة، من نزيف خسائر جديدة بالمليارات، في حال قيام الولايات المتحدة بوضع علامات على البضائع ... »

قصف إسرائيلي يستهدف الأراضي السورية

أفادت وزارة الدفاع السورية مساء الأحد بإصابة مدنيين اثنين في هجوم جوي إسرائيلي من اتجاه الجولان على مواقع في محيط العاصمة دمشق. وجاء في بيان لوزارة ال... »

بدء مجاعة في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي

أمر قضاة محكمة العدل الدولية إسرائيل الخميس بالإجماع باتخاذ كل الإجراءات الضرورية والفاعلة لضمان دخول إمدادات الغذاء الأساسية لسكان غزة دون تأخير. وقا... »

روسيا تكشف تفاصيل جديدة حول الهجوم الإرهابي في موسكو وارتفاع القتلى إلى 140 شخصا

أكدّت وزارة الداخلية الروسية، اليوم السبت، أن المشتبه في تنفيذهم الهجوم على قاعة للحفلات الموسيقية في ضاحية موسكو، الجمعة، والذي تبناه تنظيم داعش &quo... »

مقتل وإصابة العشرات في إطلاق نار وإنفجار بموسكو

أفادت وسائل إعلام روسية، يوم الجمعة، مقتل 12 شخصا على الأقل وإصابة 35 آخرين إثر إطلاق نار وانفجار في قاعة حفلات موسيقية قرب العاصمة موسكو. وذكرت وكالة... »

ارتفاع حصيلة الضحايا في غزة وسط تحذيرات من مجاعة وشيكة

أعلنت وزارة الصحة التابعة لحماس، الإثنين، ارتفاع الحصيلة في قطاع غزة إلى 31726 قتيلا و73792 جريحا، منذ بدء الحرب بين إسرائيل والحركة في7 أكتوبر. وأكدت... »

البنك الدولي يقدم لمصر 6 مليارات دولار على مدى 3 سنوات

قالت مجموعة البنك الدولي، الإثنين، إنها تعتزم تقديم أكثر من ستة مليارات دولار لمصر على مدى السنوات الثلاث المقبلة بواقع ثلاثة مليارات دولار ستوجه إلى ... »

أوروبا تنتخب أول زعيم أسود في ويلز

أعلن رئيس وزراء ويلز المقبل فوغان غيثينغ أنه «يتشرّف» بأن يصبح أول زعيم أسود في أوروبا بعد انتخابه، اليوم السبت، على رأس حزب العمال في ويلز، الذي يتول... »

الإخوان على رأس قائمة التطرف في بريطانيا

وضعت بريطانيا الخميس جماعة الإخوان المسلمين على رأس قائمة التطرف وفق مقاييس التعريف الحكومي الجديد للتطرف، في ارتباط مباشر بحركة حماس وحرب غزة والانشق... »

الإمارات تكثف المساعدات الإنسانية لدعم سكان غزة في شهر رمضان

أعلن مجلس الشؤون الإنسانية الدولية في الإمارات، عن تكثيف المساعدات الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في غزة خلال شهر رمضان المبارك، من خلال مبادرا... »
1