فيديو

الجمعة - 22 مارس 2019 - الساعة 09:01 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

هاجم سفير اليمن لدى فرنسا، الدكتور، رياض ياسين، بعض المسؤولين في الحكومة الشرعية، الذين قال أنهم خذلوا الرئيس عبدربه منصور هادي، عقب إنقلاب ميليشيا الحوثي عليه .
وقال خلال إستضافته في برنامج "اليمن في أسبوع" على قناة أبوظبي اليوم الجمعة، أن المسؤولين هربوا وأختفوا وقت الشدة وتركوا الرئيس هادي وحيداً ولم يصمد بجانبه إلا قلة بعد مغادرته صنعاء إلى عدن .. لافتاً إلى أن أولئك المسؤولين جاءوا بعد استتباب الامور باحثين عن مناصب.
ورفض ياسين تصريحات السفير الفرنسي السابق لدى اليمن، الذي قال أن وجود الإيرانيين في اليمن مجرد دعاية، لافتاً إلى أن شهادة السفير الفرنسي ليست واقعية لأنه غادر اليمن في 2009 قبل الاحداث التي شهدتها اليمن من انقلاب واختطاف الدولة ومن ثم الحرب.
وأتسمت حلقة اليوم من برنامج "اليمن في أسبوع" الذي يقدمه الإعلامي، ياسر فيصل عبدالله، بطابع المواجهة بين السفير ياسين، واعلامي هو أحد ضيوف البرنامج .
وأكد السفير ياسين خلال حديثه، أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية لا يبحثون عن سلام ولا مؤهلين او جادين لحل سلمي وأنما يسعون للسيطرة على البلاد بشكل كامل والإستمرار في القتل والتدمير لمقدرات اليمن .