متفرقات

الخميس - 19 يناير 2023 - الساعة 10:55 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

كرمت نقابة متقاعدي الخطوط الجوية اليمنية (الرعيل الأول)، رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود محمد، بدرع الشكر والعرفان، تقديرا لدوره في تثبيت حقوق الموظفين المتقاعدين في الشركة.

وخلال التكريم عبر الكابتن ناصر محمود، عن امتنانه للمتقاعدين على هذه اللفتة الكريمة، وقال "انتم أصحاب حق وهذا حقكم المكفول بالتشريعات والقوانين النافذة، وستكونوا دائما محل تقديرنا واحترامنا".

وأضاف: "بالرغم من إدراكنا لحجم التحديات والعقبات الكبيرة التي تواجهها قيادة الشركه المتمثلة برفد أسطول الشركة بالطائرات الحديثة وترميم مبنى اليمنية في عدن، إلا أننا لا يمكن أن نغفل عن حقوق الموظفين وخصوصا المتقاعدين الذين افنوا معظم حياتهم في العمل والعطاء والإخلاص لليمنية".

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أن المتقاعدين سيظلون أوفياء ومنتمين لشركتنا بكل صدق وإخلاص ولا يسعني إلا أن نقول حفظكم الله وسدد خطاكم الخيره.

من جانبه قال رئيس لجنة المتقاعدين في الخطوط الجوية اليمنية الاخ سالم محمد سعيد: "إننا اليوم نقف لتكريم الكابتن ناصر محمود ونبادله الوفاء بالوفاء ونشكره على استجابته السريعة لمعالجة هذا الاستحقاق المتوقف منذ عام 2008 رغم وجود عدة توجيهات صادرة من قبل السلطات الإدارية في الدولة والأحكام القضائية التي كانت محل رفض من قبل الإدارات السابقة للشركة".

وأضاف: "خلال فترة زمنية قصيرة وقياسية قامت الإدارة الجديدة للشركة ممثلة بالكابتن ناصر محمود رئيس مجلس الإدارة وبتوجيهاته الكريمة للمختصين في الشركة بسرعة معالجة ملف المتقاعدين ومستحقاتهم المتوقفة منذ عام 2008.

وأوضح أن المعالجة بدأت لعدد 450 موظفا متقاعدا وهم الدفعة الأولى من المستحقين وقد صرفت لهم مستحقاتهم بداية العام الجاري.

وعبر عن شكره وامتنانه للكابتن ناصر محمود وجهوده الداعمة والمستمرة للمتقاعدين.

حضر حفل التكريم عدد من الموظفين والمتقاعدين الرعيل الأول للشركة.