أخبار محلية

الأربعاء - 10 أغسطس 2022 - الساعة 01:05 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

دعا محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، الثلاثاء، الأخوة القادة العسكريين والأمنيين في شبوة، بِالعودة إلى جادة الصواب؛ وإيقاف إطلاق النار فورًا، ما لم فأنهم سوف يتحملون تبعيات التمرد ونتائجه.

ووجه المحافظ بن الوزير بِرقية مُرسلة لِلقادة العسكريين والأمنيين في شبوة، وهم
العميد الركن / جحدل حنش - قائد اللواء 21 ميكا مدرع، والعميد / مهدي مشفر - قائد اللواء الثاني جبلي، و / صالح لقصم الحارثي - قائد اللواء 163 بيحان، والعميد / ناصر بن عيدروس - قائد لواء حماية المنشاة، والعقيد / عبداللطيف ظيفير - قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق، والعقيد / مهيم سعيد البوبكري - أركان اللواء الثاني مشاة بحري.

وخاطب محافظ شبوة، القادة العسكريين والأمنيين، قائلا: لقد أديتم القسم العسكري لِتنفيذ ما يُصدر لكم من أوامر من قادتكم العسكريين والقادة الرسميين؛ بِتفاني وإخلاص، ألّا أنكم اليوم قد خنتم اليمين؛ وخليتم بِالشرف العسكري، ووجهتم أسلحتكم في وجه قيادة السلطة المحلية م. شبوة، ممثلة بِمحافظ المحافظة، مُعلنين التمرد؛ ومهاجمة مؤسسات الدولة وتدميرها في مدينة عتق - مركز محافظة شبوة.

وأضاف: فأنني أدعوكم (ولِلمرة الأخيرة) بِالعودة إلى جادة الصواب، وإيقاف اطلاق النار؛ فورًا، ما لم فأنكم سوف تَتحملون تبعيات هذا التمرد ونتائجه.