أخبار محلية

الخميس - 02 ديسمبر 2021 - الساعة 04:13 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / علي خميس

سلمت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة عدن ممثلة بمدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، اليوم، عددا من مواقع مشاريع خدمية بالمديرية.

حيث سلمت السلطة المحلية بمديرية صيرة، اليوم، موقع مشروع بناء خزان مياه لحي شعب العيدروس، للجهة المنفذة مشروع الأشغال العامة عدن، أبين، ممثلة بمديرها المهندس محسن علوي.

كما سلمت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة عدن اليوم، موقع مشروع رصف حي المجلس التشريعي، وشارع حسن علي، والعسقلاني، وجبل الأهلية للجهة المنفذة شركة شوبه للمقاولات بتمويل من مشروع الأشغال العامة عدن، أبين، لحج.

فيما سلم مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن الدكتور محمود بن جرادي، موقع مشروع تحسين جولة الفل للجهة المنفذة مشروع الأشغال العامة عدن أبين بالشراكة مع اليونيسكو وبتمويل من الاتحاد الأوروبي، ويتضمن المشروع إعادة تأهيل الجولة وبناء استراحة من أحواض خرسانية تحتوي على كراسي وتشجير.

وخلال التسليم الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة محافظة عدن عوض مبجر، شدد مدير صيرة الدكتور محمود بن جرادي، على ضرورة إلتزام الجهات المنفذة للمشاريع بالمواصفات والمعايير الفنية المحددة والمتفق عليها وإنجاز المشاريع في موعدها المحدد.

وعلى صعيد منفصل، نفذ مكتب الأشغال العامة بمديرية صيرة وبإشراف مباشر من مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن الدكتور محمود بن جرادي، حملة لإزالة الأكشاك والعشوائيات في شارع الهجرة، وسوق البز.

وأكد مدير صيرة، على ضرورة الحفاظ على تنظيم الأسواق والمظهر الجمالي للمديرية.. مشددا على إتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد كل من يحاول تشويه المديرية.