أخبار محلية

الخميس - 13 مايو 2021 - الساعة 10:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أدّى عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في كل من مدينتي خورمكسر والمعلا.

ففي مدينة خورمكسر، أدى الأستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس الجمعية الوطنية، ومعه الدكتور سعيد عبيد الجمحي رئيس مركز دعم القرار في المجلس، مع جموع المصلين، صلاة العيد في ساحة العروض، كما استمعوا مع الحاضرين إلى خطبتي العيد، وتبادلوا التهاني معهم، راجيين من المولى تعالى بأن يعيد العيد وقد تحقق لشعبنا الجنوبي ما يتطلع إليه من آمال وطموحات.

وفي مدينة المعلا، أدى العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ومعه الدكتور علي عوض رئيس تنفيذية انتقالي مديرية المعلا وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والقيادات المحلية في عدد من مديريات العاصمة عدن.

وهنأ خطيب العيد، الشيخ أحمد حسين البصيري، في مستهل خطبة العيد، المصلين بحلول عيد الفطر المبارك، راجياً من الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأشاد خطيب العيد، بالدور الذي يقدمه الأبطال في جبهات القتال للدفاع عن الوطن، داعياً لهم بالثبات والتوفيق في أداء واجبهم الوطني.

وابتهل خطيب العيد، إلى المولى عز وجل بأن يرفع البلاء على شعب فلسطين وأن ينصرهم وينصر جميع المسلمين في الدفاع عن الدين الإسلامي. 

وبعد الانتهاء من صلاة وخطبتي العيد، تبادل الحاضرون التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.