مانشستر يونايتد يقلب تأخره ويفوز على برينتفورد 2 - 1

قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه برينتفورد، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ورفع مانشستر يونا... »

الشرطة تقبض على نجم بالدوري الإنجليزي الممتاز بتهمة الاغتصاب

قبضت الشرطة البريطانية على نجم كرة قدم في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بتهمة اغتصاب امرأة في فندق بالعاصمة لندن، بينما طلبت من العامة إرسال أية ... »

الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقية على حساب غريمه الأهلي

توج الزمالك المصري بلقب كأس السوبر الإفريقية الخامسة في تاريخه عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعاد... »

ليفربول يستعيد توازنه بفوزه بثلاثية على بورنموث

سجل لويس دياز هدفين سريعين ليقود ليفربول للفوز 3-0 على ضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، ليستعيد فريق المدرب أرنه سلوت عافيته... »

فوز ارسنال على غريمه توتنهام في ديربي لندن

عاد أرسنال لطريق الفوز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتقدم لوصافة ترتيب المسابقة، عقب فوزه الثمين 1 - صفر على مضيفه وجاره اللدود توتنه... »

تواصل النزاع بين مبابي وباريس سان جيرمان

عرضت رابطة دوري المحترفين الفرنسية لكرة القدم على المهاجم الدولي كيليان مبابي وفريقه السابق باريس سان جيرمان وساطة لحل نزاعهما المالي، بعد مطالبة الأو... »

ليس رونالدو ولا ميسي .. تقرير يكشف هوية أغنى لاعب كرة قدم في العالم

في عالم كرة القدم، غالبا ما ترتبط أسماء مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالثروة والشهرة الهائلة، كما أنهما كسبا الملايين خلال مسيرتيهما المذهلتين، ... »

فضيحة جنسية بالدوري الإسباني لكرة القدم

أعلنت الشرطة الإسبانية، الثلاثاء، أنها أوقفت مهاجم فريق فالنسيا لكرة القدم رافا مير للاشتباه في ارتكاب اعتداء جنسي. وقالت متحدثة باسم قوات الحرس المدن... »

قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية

اصطدم ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، بوصيفه بوروسيا دورتموند الألماني، ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي، في المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة... »

وفاة لاعب كرة قدم بعد سقوط مرعب في الملعب

أعلن نادي ناسيونال الأوروغوياني وفاة لاعبه، خوان إيزكويردو، عن عمر ناهز 27 عاما. ونشر النادي بيانا على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه... »

مدرب برشلونة يكشف المستور حول وضع نجم اسبانيا

كشف الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة أن النجم الإسباني داني أولمو والذي انتقل إلى الفريق بعد كأس أوروبا الأخيرة ليس سعيداً بوضعه مع الفريق، إذ لم يستط... »

فوز "فيل فودين" بجائزة لاعب العام في إنجلترا

فاز فيل فودين مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الثلاثاء بجائزة لاعب العام التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين. ولعب فودين دورا محوريا في تتويج فريقه بلقب... »

فوز يونايتد على فولهام في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

سجل الوافد الجديد جوشوا زيركزي هدفا متأخرا في ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على ضيفه فولهام في افتتاح مباريات الدوري الإنجليز... »

سباحة برازيلية تفجر قنبلة: تعرضت للتحرش وطردوني شبه عارية من أولمبياد باريس

فجرت السباحة البرازيلية آنا كارولينا قنبلة من العيار الثقيل بعد استبعادها من أولمبياد باريس 2024 إثر خروجها لقضاء ليلة مع صديقها السباح غابرييل سانتوس... »

السعودية تسلم ملف الترشّح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034

سلّمت السعودية، اليوم الاثنين، رسميًّا ملف الترشّح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس في حفل أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم... »
1