فضيحة في أولمبياد باريس

قررت كندا إعادة مدربة فريق كرة القدم للسيدات إلى البلاد بعد اتهامها باستخدام طائرة مسيرة للتجسس على منافسيها في أولمبياد باريس، وهو ما يعتبر فضيحة ضمن... »

الأرجنتين تهزم كولومبيا وتتوج بكوبا أميركا

سجل البديل لاوتارو مارتينيز هدفاً قبل 8 دقائق من نهاية الشوط الإضافي الثاني ليقود بلاده الأرجنتين للاحتفاظ ببطولة كوبا أميركا عقب فوزها على كولومبيا ي... »

إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا 2024

سجل البديل ميكل أويارزابال هدفا في الدقيقة 86 ليقود إسبانيا للفوز 2-1 على إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، لتتوج باللقب للمرة الرابعة في... »

محاكمة الطاقم الطبي تعيد ملف وفاة الأسطورة مارادونا إلى الواجهة

تأجلت محاكمة الطاقم الطبي الذي أشرف على معالجة أسطورة كرة القدم الراحل الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، إلى الأول من أكتوبر المقبل بعدما كان مقررا أ... »

منتخب خورمكسر يحقق بطولة الدوري الرياضي المدرسي في عدن

فاز منتخب مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن بالدوري الرياضي المدرسي لمحافظة عدن، الذي نظمه البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ومعالجة أضراره، بالشراكة مع مكتب ... »

أنشيلوتي يكشف نصيحته للاعبي ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يوم الاثنين، إن أفضل نصيحة يمكن أن يقدمها للاعبيه أثناء استعدادهم لمواجهة بروسيا دورتموند السبت القادم في نهائي دو... »

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التبغ.. إقامة الدوري الرياضي المدرسي في عدن

برعاية البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ومعالجة اضراره، والشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال "السنابل"، اقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ع... »

مانشستر يونايتد يتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب السيتي

توج فريق مانشستر يونايتد بلقب النسخة 143 من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 2 - 1 في المباراة النهائية، يوم السبت. وأن... »

مانشستر سيتي يحقق الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

حقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2023-2024، بعد انتصار مريح، على وست هام، في الجولة الأخيرة من الدوري مساء الأحد. وحقق مانشستر سيت... »

مساعي لإلغاء تقنية الفار في الدوري الإنجليزي

تخطط أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بإقرار تصويت يدعو إلى إلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد بدءا من الموسم المقبل. وتسعى الأندية إلى طرح الفكرة خلال الا... »

مانشستر سيتي وهالاند على موعد مع تحقيق أرقام قياسية

أحرز النرويجي إرلينغ هالاند هدفين ليقود مانشستر سيتي للفوز على توتنهام 2-0 الثلاثاء، الأمر الذي يقرب كلا منهما من تحقيق أرقام قياسية. إذ بهذا الفوز، ب... »

رباعية مان سيتي تقتل آمال ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي

تبددت آمال الألماني يورغن كلوب الضئيلة في إنهاء فترته مع ليفربول بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوز مانشستر سيتي على فولهام برباعية.... »

تعادل مثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي أبطال أوروبا

سجل فينيسيوس جونيور هدفين جاء أحدهما من ركلة جزاء قبل دقائق من صفارة النهاية ليهدي ريال مدريد الإسباني تعادلا ثمينا 2-2 أمام مضيفه بايرن ميونخ في ذهاب... »

السيتي يقترب من الفوز بالدوري الانجليزي للمرة الـ 4 على التوالي

قطع مانشستر سيتي خطوة أخرى في محاولته للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليا، يوم الأحد، بتغلبه 2-صفر على مضيفه نوتنغهام فورست المهد... »

تعادل يونايتد يهدد آماله في التأهل لمسابقة أوروبية

خرج مانشستر يونايتد بنقطة واحدة من مباراته أمام بيرنلي المهدد بالهبوط يوم السبت بعدما سجل البديل محمد زكي العمدوني هدفا من ركلة جزاء متأخرة ليتعادلا 1... »
1