أخبار محلية

الثلاثاء - 06 يونيو 2023 - الساعة 11:29 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / عدن

أطلقت قوات الحزام الأمني واسعة لملاحقة عصابات الاتجار والترويج في المخدرات، وألقت القبض على شبكة عصابات واسعة من مروجي المخدرات في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

وأعلن العميد جلال ناصر الربيعي، أركان قوات الحزام الأمني، ضبط 65 كيلوجراما من مادتي الحشيش والشبو، و12 من تجّار ومروجي المخدرات.

واستجوب القطاع الأول لحزام عدن المتهم (ص.أ.ا) المضبوط متلبسا بحيازة مواد مخدرة في مدينة إنماء، حيث أدلى باعترافات قادت للكشف عن هوية اثنين من مروجي المخدرات في محافظة لحج.

وتحركت قوات الحزام الأمني بالتنسيق مع مديرية أمن لحج وقائد حزام لحج وتحت إشراف النيابة المختصة بمداهمة وكر مروجي المخدرات في مديرية تبن، وضبطت 33 كيلوجراما من الحشيش وكيلوجرام من الشبو المخدر، وألقت القبض على شخصين من مروجي المخدرات.

واعترف المتهمان بوجود وكر آخر في منطقة الممدارة بالشيخ عثمان، وبمداهمته عثرت قوات الحزام الأمني على 30 كيلوجراما من الحشيش المخدر والقبض على اثنين آخرين.

وتوصلت التحريات لوكر ثالث، داهمته القوات في مديرية المنصورة وضبطت كمية من المخدرات وكمية حاول المتهمين إتلافها لتلافي القبض عليهم متلبسين، وجرى تحريز كيلوجرام من الحشيش.