تقارير ومتابعات

الجمعة - 01 مارس 2019 - الساعة 01:51 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

سيطرت قوات ألوية العمالقة واللواء 20 بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي، على مواقع استراتيجية مطلة على منطقة الحناية ومدرسة الحناية في اطراف وادي الحناية كانت تتواجد بها الميليشيات الحوثية في سلسلة جبال شمال البرح بمحافظة تعز.

كما سيطرت القوات على مواقع أخرى مطلة على وادي رسيان في جبهة البرح غرب محافظة تعز.

وقال مصدر عسكري، إن قوات العمالقة واللواء 20 وبإسناد قوات التحالف العربي تمكنت من السيطرة على المواقع والثكنات العسكرية التي كانت تتواجد بها الميليشيات، حيث تعتبر من أهم المواقع العسكرية التي كانت تعتمد عليها الميليشيات بإستهداف منازل المواطنين كونها مطلة على كثير من المناطق السكنية.

وأكد المصدر، أن القوات كبّدت الميليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الاشتباكات التي جرت منذ انطلاق العملية العسكرية التي شنتها قوات العمالقة واللواء 20 يوم أمس على ميليشيات الحوثي.

وأضاف أن قوات العمالقة واللواء 20 اغتنمت الكثير من الأسلحة والذخائر المتوسطة والثقيلة خلال سيطرتها على المواقع العسكرية التي كانت تتواجد فيها الميليشيات شمال البرح.

وتواصل قوات العمالقة واللواء 20 ملاحقة ودحر الميليشيات الحوثية من مختلف الجبال والمواقع التي تسيطر عليها الميليشيات ودحرها منها وتحريرها وتلقينها الخسائر المتلاحقة وكسر شوكتها في جبهات غرب تعز.