أخبار محلية

الخميس - 13 مايو 2021 - الساعة 05:32 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

زار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية عيدروس الزُبيدي، صباح اليوم الخميس، أول أيام عيد الفطر المبارك، مقر اللواء التاسع صاعقة بمحور الصبيحة.

وكان في استقبال رئيس المجلس الزُبيدي لدى وصوله مقر اللواء التاسع صاعقة، قائد اللواء العميد فاروق الكعلولي، وعدد من ضباط محور الصبيحة واللواء التاسع صاعقة.

وتبادل الزُبيدي، التهاني مع قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد اللواء بحلول عيد الفطر، مشيدا بجاهزيتهم القتالية الرفيعة ومعنوياتهم العالية.

كما أشاد الزُبيدي، بالأدوار البطولية التي سطّرها أبطال اللواء في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، والتصدي للتحشيد الإخواني للعناصر الإرهابية.

وخاطب عيدروس الزُبيدي في كلمة توجيهية، منتسبي اللواء، قائلا: " إننا أمام مهام عاجلة، ووطنية مهمة لتحرير ما تبقى من الأراضي الجنوبية الطاهرة على طريق استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة".

وخلال جولته العيدية، زار رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزُبيدي، عددا من المواقع والنقاط العسكرية الممتدة على طول خط الصبيحة ورأس عمران.

رافق الزُبيدي في جولته العيدية كلٌ من رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس، عضو هيئة رئاسة المجلس الدكتور ناصر الخبجي، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن المهندس نزار هيثم، وأركان ألوية الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي، وقائد كتائب ألوية العاصفة أوسان العنشلي، والناطق الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية النقيب محمد النقيب.