أخبار محلية

الإثنين - 10 مايو 2021 - الساعة 02:07 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أصدر المجلس الانتقالي الجنوبي، بياناً نعى فيه، عضو هيئة رئاسة المجلس المناضل الكبير الأستاذ أمين صالح محمد، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الأثنين في العاصمة عدن.

وقال المجلس الانتقالي في بيانه: بحزن وألم بالغين ينعي المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جماهير شعبنا، وإلى قياداته وقواعده ومناضليه الأحرار في داخل الوطن وخارجه، رحيل القائد الفذ، والمناضل الكبير، الأستاذ أمين صالح محمد، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الإثنين في العاصمة عدن.

واضاف: أن خسارة شعبنا فادحة ومصابه جلل برحيل المناضل أمين صالح، ذلكم القيادي الفذ والاستثنائي، الذي عرفته ميادين وساحات النضال مبكرا، وكان خلالها العقل الحكيم والفكر المستنير والمناضل الثابت على المبدأ الرافض للمساومة في قضية شعبه ووطنه.

وتابع: كما خسر المجلس أحد أكثر  قياداته إخلاصا ووفاءً للقضية، والأهدف التي قام المجلس لأجلها، وناضل ومازال يناضل في سبيل انتصارها.

وأختتم البيان، وبهذا المصاب الأليم، تتقدم هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتعازي والمواساة الصادقة لأسرة وذوي الفقيد الراحل، وإلى كل أبناء شعبنا ومناضليه الأحرار، ونسأل الله أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.