أخبار محلية

الأحد - 09 مايو 2021 - الساعة 09:57 م بتوقيت اليمن ،،،


عادت الحياة من جديد إلى كافة محطات الوقود في أرخبيل سقطرى عقب تأمين كميات كبيرة من المحروقات ووصول سفينة مساعدات عاجلة مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وفتحت المحطات في حديبوه وقلنسية وعدد من المدن الرئيسية عملية صرف مادة البترول لجميع المركبات في الجزيرة وبهدف إنهاء معاناة الأهالي عقب شهر من إنعدام هذه المادة ي السوق المحلية بالجزيرة.

ويأتي فتح المحطات بعد وصول الباخرة الإنسانية التابعة لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وعلى متنها صهاريج من المشتقات النفطية إلى جانب مواد اخرى خاصة بالقطاعات الخدمية في الجزيرة.

وعبر عدد من الأهالي وسائقي المركبات الذين اصطفو من أجل تعبئة خزانات سياراتهم بالوقود عن سعادتهم وتقديرهم لدولة الإمارات على مساعدتهم وإنهاء أزمة المحروقات في الشهر الفضيل.

وأكد المواطنين أن حرص الأشقاء في دولة الإمارات وسرعة تلبية نداءات اهالي الجزيرة بتوفير المشتقات النفطية يمثل إعادة الحياة للجزيرة وكسر الازمة التي عانا منها المواطن خلال الفترة الماضية، مضيفين بقولهم "لقد تعودنا من مؤسسة خليفة صنع كل خير في الجزيرة وهي تمثل طوق نجاة لأهالي سقطرى في كافة الظروف" .