ريال مدريد يقصي السيتي ويضرب موعدا مع بايرن ميونخ في نصف نهائي أبطال أوروبا

بلغ ريال مدريد الإسباني الدور قبل النهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تفوق 4-3 على مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب بركلات الترجيح يوم الأربعا... »

باريس يحسم تأهله لنصف نهائي أبطال أوروبا بريمونتادا مذهلة على برشلونة

سجل كيليان مبابي هدفين ليقود باريس سان جيرمان إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز 4-1 على مضيفه برشلونة في إياب دور الثمان... »

أرسنال يزيح ليفربول عن صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا

استمرت الإثارة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بانتصار أرسنال المقنع، على برايتون، اليوم، ليحتل صدارة الدوري "مؤقتا"، قبل موقعة ليفربول ومانشستر ... »

صلاح يقود ليفربول للانفراد بصدارة الدوري الانجليزي

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاقتناص فوز ثمين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر - 1 أمام ضيفه برايت... »

مصير التركي جولر يتسبب بانقسام في ريال مدريد

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، بأن ريال مدريد متردد بشأن إعارة لاعبه التركي أردا جولر، في الصيف المقبل. وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن مسؤ... »

منتخب اليمن يستعد لمواجهة نظيره الإماراتي الخميس القادم

أجرى المنتخب اليمني، اليوم السبت، تدريبه الأول في معسكره الإعدادي الخارجي بمدينة الخبر السعودية، تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي. يأتي ذلك... »

لعنة الإصابة تلاحق ميسي

أكد الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي الأمريكي، أن لاعب الفريق ليونيل ميسي يعاني من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن، مشيرا إلى أنه قام با... »

بطولة الفقيد علي محسن المريسي تعود من جديد بنسختها الثامنة والعشرين

تعود من جديد بطولة الفقيد علي محسن المريسي بنسختها الثامنة والعشرين خلال شهر رمضان لعام 2024، بمشاركة 26 نادياً من مختلف محافظات الجنوب وبنظام خروج ال... »

ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي ويبقي أرسنال في الصدارة

فرض ليفربول التعادل على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، يوم الأحد، على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. تقدم مانشستر سيتي ب... »

فوز جديد لمانشستر يونايتد على إيفرتون بالدوري الانجليزي

استعاد مانشستر يونايتد إتزانه سريعا وفاز على ضيفه إيفرتون 2 -صفر يوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وحسم ما... »

ليفربول يتوج بلقب الرابطة الانجليزية بهدف قاتل على تشيلسي

سجل فيرجيل فان دايك هدفا بضربة رأس في الوقت القاتل من الشوط الإضافي الثاني ليقود ليفربول إلى الفوز 1-صفر على تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجلي... »

مانشستر يونايتد يواصل انتصاراته في الدوري الانجليزي بالفوز على لوتون تاون

سجل راسموس هويلوند هدفين مبكرين ليفوز مانشستر يونايتد 2-1 على مضيفه لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الأحد، ليواصل القتال على إن... »

يونايتد يحقق فوزا ثمينا على استون فيلا ويتمسك بالمنافسة للتأهل لدوري الأبطال

تمسك مانشستر يونايتد بآماله في المنافسة على التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، عقب فوزه الثمين 2 - 1 على مضيفه أستون فيلا، يوم الأحد، ف... »

قطر والأردن.. ثالث نهائي عربي في كأس آسيا

سيحتضن ستاد لوسيل في الدوحة القطرية ثالث مباراة نهائية لبطولة كأس آسيا في تاريخ المسابقة، بعدما عبر المنتخب القطري منافسه الإيراني 3 - 2 في نصف النهائ... »

مانشستر يونايتد يعود للانتصارات بفوز مثير على وولفرهامبتون

عاد مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه وولفرهامبتون 4-3، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 2... »
1