متفرقات

الإثنين - 03 يونيو 2019 - الساعة 08:56 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

تعايد قناة الغد المشرق خلال أيام عيد الفطر السعيد مشاهديها في كل مكان بسهرات وحفلات غنائية جديدة ومختلفة، حيث تعرض القناة حفل فنان العرب محمد عبده الذي اقيم في دار الاوبرا المصرية في شهر ابريل الماضي وقدم فيه محمد عبده اغاني البومه الغنائي الأخير الذي لحنه له بالكامل الموسيقار طلال.

وستبث هذه السهرة كاملة يوم الأحد القادم التاسع من شهر يونيو، كما ستعرض القناة قبل تلك السهرة وعلى جزئان حفل الفنان الكبير حسين الجسمي الذي اقيم في دار الاوبرا المصرية في القاهرة في شهر مارس الماضي، وقدم فيه الجسمي 28 عملاً غنائياً من بينها كامل أعمال البومه الغنائي الأخير الذي طُرح مؤخراً ولحنه الموسيقار السعودي طلال واشتمل على أعمال غنائية كتبها كبار الشعراء العرب.

قناة الغد المشرق ستعرض أيضاً خلال العيد سهرات طرب فنية جديدة شارك فيها الفنانين هدى حكمي وحسين عمر ومحمد العفاري قدمها واعدها مستشار البرامج الناقد الفني المعروف صلاح مخارش واشتملت على أغاني من اللون اليمني والحضرمي واللحجي والخليجي.

من جهته أكد طارق الشميري مدير البرامج في القناة، أن الغد المشرق قد اعدت خطتها البرامجية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد منذ وقت مبكر وبشكل متناسق ومدروس ليرضي كافة الشرائح والأذواق .. مؤكداً في الوقت نفسه أن القناة قد حققت في دوراتها البرامجية الأخيرة وحسب الدراسات الأخيرة نسبة مشاهدة مرتفعة في المنطقة وكانت خلالها القناة الأولى والأكثر مشاهدة في اليمن.