أخبار محلية

الجمعة - 24 مايو 2019 - الساعة 05:04 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أشاد الصحفي الجنوبي رئيس مؤسسة يافع نيوز للإعلام ياسر اليافعي، ببسالة وإقدام وتضحية قيادات ورجال الجنوب في الخنادق وجبهات القتال ضد ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وهاجم قيادات الشرعية في فنادق وفلل الرياض وتركيا.

وقال اليافعي في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك": "القيادات المقربة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد اللواء عيدروس الزُبيدي ومدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شايع، في مقدمة الصفوف للدفاع عن حدود الجنوب شمال الضالع واستشهد منهم من استشهد وجرح من جرح".

وأضاف الصحفي اليافعي: "قيادات الشرعية في فنادق وفلل الرياض وتركيا أكثر ما يفعلوه هو تدشين هشتاقات أو سب للأبطال في الميدان، وفعلاً ما كل رجال رجال، ونسأل الله الرحمة للشهيد القائد شلال الشوبجي مدير أمن ميناء لمعلا بعدن الذي استشهد فجر اليوم في المعارك الدائرة في شمال الضالع".

وتابع قائلاً: "وصدقوني مثل هؤلاء القيادات إذا كانوا ناهبين أراضي مثل ما يُشاع عنهم ما تركوا نعيم الحياة واتجهوا للجبهات للدفاع عنا جميعاً، لكنها الحرب ضد الضالع تستهدفها إعلامياً وعسكرياً لكسرها ولن تنكسر بإرادة رجالها وخلفها رجال الجنوب".