أخبار محلية

الجمعة - 17 مايو 2019 - الساعة 03:35 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

قال قائد قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع العقيد أحمد قائد أبو نافع، إن معركة اليوم حققت أهدافها كاملة وبنسبه 95% بحسب ما تم التخطيط له خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأضاف العقيد أبو نافع في أول تصريح له عقب تحرير قعطبة، أن قوات الحزام الأمني وإلى جانبها كل الأبطال من الألوية والكتائب والمقاومة سطروا ملاحم بطولية حققت نصر أسطوري خلال وقت قياسي.

وأفاد أنه تم بفضل الله تطهير قعطبة بالكامل، وفتح طريق مريس - قعطبة، وتحرير مناطق جوس الجمال ووادي شداد شمال حبيل السلامة والعبارى والمزارع المحيطة بها التابعه لحجر، وأكد أن الانتصار تحقق بعد توحيد جهود كافة القوات المقاتلة.

وتابع قائد الحزام الامني في الضالع، إنه لشرف عظيم أن نقاتل جنباً إلى جنب مع كل الأبطال الذين تسابقوا اليوم للخطوط الأولى وضربوا ضربة رجل واحد هزت أركان العدو وجعلته يجر أذيال الهزيمة.

وتقدم العقيد أحمد قائد، بالشكر لقوات التحالف العربي التي كانت ولا زالت تقف بقوة إلى جوار القوات المسلحة في معركتها المصيرية ضد ميليشيات الحوثي، وترحم على أرواح الشهداء الأبطال الذين قضوا نحبهم في المعارك.

وقال: قدمنا اليوم ثله من خيرة رجالنا الأبطال، شباب لا يمكن أن يقدروا بثمن ولكنهم قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الضالع وأهلها وفي سبيل حماية المستضعفين ومحاربة الفكر الحوثي المنحرف.

وبعث قائد قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع العقيد أحمد قائد أبو نافع، تعازيه لأسر الشهداء الأبطال الذين ارتقوا شهداء في معركة قطع النفس .. داعياً الله العلي القدير أن يرحمهم ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.