أخبار محلية

الخميس - 24 نوفمبر 2022 - الساعة 09:20 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أكد مقاتلون في جبهة حمالة كرش، الاستعداد القتالي العالي بعزيمة وثبات، وأنهم سيدفنون كل من يحاول التقدم صوب مواقع القوات المسلحة الجنوبية في بلدة كرش.

جاء ذلك خلال اطلاع رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد العقيد حسين عبدالرحمن، على مواقع اللواء المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهة كرش حمالة.

كما عبر المقاتلون الجنوبيون في جبهة حمالة كرش، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة اللواء على هذه الزيارة التفقدية التي لها أثرها الخاص في نفوس المقاتلين.

وخلال الزيارة، اطلع رئيس عمليات اللواء، على حالة الاستعداد القتالي على امتداد جبهة حمالة، مشيدا بالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها المقاتلين، ناقلاً لهم تحيات العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد.

والتقى العميد حسين عبدالرحمن، مع قيادة الجبهة وعدد من القادة الميدانيين والضباط والجنود، مثمنا تضحياتهم واستبسالهم وصمودهم الأسطوري في مواجهة المليشيات الانقلابية ودحرها وتنفيذ المهام والمسؤوليات المنوطة بهم.

وتأتي الجولة التفقدية لرئيس عمليات اللواء في ظل إشتباكات عنيفة تشهدها جبهة حمالة كرش بين قوات اللواء الخامس دعم وإسناد من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، يسطر فيها الأبطال ملاحم بطولية دفاعا عن الأرض والإنسان الجنوبي من عبث وعنجهية مليشيات الشر والظلام.