أخبار محلية

الخميس - 25 نوفمبر 2021 - الساعة 08:30 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

قال اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، إن قيادة المجلس الانتقالي تولي اهتماما خاصا بسقطرى وما تحقق فيها من إنجازات هي رغبة أبناء سقطرى بدرجة أساسية في عدم قبولهم للإخوان ومخططاتهم التدميرية في تغيير هوية الجزيرة والباسها ثوب غير ثوبها وتغيير ملامح هويتها الجنوبية.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء بن بريك، اليوم، في مقر الجمعية الوطنية بالعاصمة عدن، محمد حديد السقطري نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في سقطرى، والعميد علي عمر كفاين قائد لواء الحزام الأمني بمحافظة سقطرى. 

ولفت إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر جهود جميع الخيرين من أبناء الجنوب وتعزيز الترابط والتلاحم بين أبناء سقطرى بشكل خاص والجنوب بشكل عام، مضيفا: أن سقطرى تحتل أهمية لدى قيادة المجلس الانتقالي وستشهد سقطرى وعبد الكوري خلال الأيام القادمة مزيدا من الاهتمام لتكون نموذجا بما يليق بها وبمكانتها.

ودعا اللواء بن بريك، إلى ضرورة الاهتمام بالشباب السقطري وتنمية مهاراتهم وقدراتهم وتعزيزها ورفع مستوى الوعي لديهم وتشجيعهم لاستكمال مراحل تعليمهم الجامعي والفني بما يخدم ويلبي احتياجات محافظتهم.

وفي اللقاء، نقل السقطري وكفاين، للواء بن بريك، تحيات أبناء سقطرى ومباركتهم للانتصارات والمكتسبات التي تحققها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي داخليا وخارجيا لقضية شعب الجنوب التي قدم في سبيلها الشعب التضحيات الجسام، مستعرضين الانتصارات والانجازات التي تحققت في سقطرى على الصعيد الأمني والسياسي والسبل الكفيلة بتفعيل سير عمل القيادة المحلية والمراكز ومعالجة الاختلالات وتفعيل الأداء في المرافق الخدمية والاحتياجات الضرورية والعاجلة لسقطرى وعبد الكوري بما يخفف معاناة المواطنين.

حضر اللقاء المهندس سعد حسن السقطري مدير الإدارة الاقتصادية بالقيادة المحلية.