أخبار محلية

الخميس - 16 سبتمبر 2021 - الساعة 02:25 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أقيم بالعاصمة عدن، اليوم، حفل تدشين وتأسيس الجمعية السكنية الثانية لموظفي البنك الأهلي اليمني، برعاية رئيس مجلس الإدارة مدير عام البنك الأهلي اليمني.

وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، أشار وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، أهميةالدور الذي تضطلع به الجمعية في خدمة كوادر وموظفي البنك الأهلي اليمني في توفير مسكن وضمان حياة مستقرة أفضل لمستقبلهم ومستقبل أسرهم، مشيداً بالخطوات الرائدة التي ينفذها البنك الأهلي اليمني كصرح اقتصادي تنموي يسهم في تقديم خدمات جلية بالمجتمع.

وحث الشاذلي، قيادة الجمعية على أن تكون نموذجاً للنجاح والمصداقية تقتدي به الجمعيات السكنية في معالجة الصعوبات التي تواجه الموظفين لاسيما ما يتعلق بالسكن.. مشدداً بضرورة تكاتف الجهود والتنسيق المشترك لاستخراج أرضية والبحث عن التمويلات اللازمة لعملية البناء.

كما تطرق مدير عام الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن عصام وادي ورئيس نقابة البنك الأهلي محمد فيصل، إلى الاجراءات القانونية المتبعة لتأسيس الجمعية الثانية للبنك والهدف منها إستيعاب الموظفين الغير مشمولين بالمرحلة الأولى والمتقاعدين والمتعاقدين بما يلبي طموح وتطلعات الموظفين وتأمين احتياجاتهم ومساعدتهم خلال الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد، مستعرضان النظام الأساسي للجمعية واللائحة الهيكلية والتنظيمية وطبيعة عملها، وكذا التسهيلات الممكنة للموظفين في الاشتراك والتقسيط.

وجرى خلال التدشين، انتخاب رئاسة للجمعية وأعضاء للهيئة الإدارية والرقابة والتفتيش، وتم تقسيم المهام والاختصاصات لكل عضو بما يتوافق مع المضامين والأهداف المنشودة من تأسيس الجمعية، وقد تضمنت أسماء رئاسة الجمعية وأعضاء الهيئات التابعة لها ما يلي:
1- محمد فيصل باخريبة (رئيس الجمعية السكنية).
2- فيصل محسن السودي (الأمين العام).
3- سماح محمد حسان (المسؤول المالي).
4- معن محمد الصياد (عضوا).
5- محمد علي بارحيم (عضوا).
6- نائل عبدالرحمن عرش (عضوا).
7- سعيد عبده سعيد (عضوا).

*لجنة الرقابة والتفتيش
1- محمد جواد علي (رئيس
لجنة الرقابة والتفتيش).
2- معاذ عبدالرحمن الكعكي (نائب رئيس الرقابة والتفتيش).
3- يسرى شفيق (عضوا).