متفرقات

السبت - 24 نوفمبر 2018 - الساعة 07:54 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

كرّم رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي - عضو هيئة الرئاسة اللواء أحمد سعيد بن بريك، العدائين طاهر محمد سعيد من مديرية المنصورة، وسعيد جزاو، وخالد جامع من مديرية التواهي، أبطالاً لسباق اختراق الضاحية، الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، في إطار الفعاليات الاحتفالية بالذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال "30 نوفمبر ".

وجاء تكريم العدائين الثلاثة، بعد حلولهم في المراكز الثلاثة الأولى توالياً، للسباق الذي شارك فيه 200 متسابق، من الممارسين والهواة، من مختلف مديريات العاصمة عدن، وامتدت مسافته من كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد في مديرية خورمكسر، مروراً بشارع مدرم بمديرية المعلا، وحتى ساحة الجندي المجهول في مديرية التواهي.

من جانبه أشاد مدير إدارة الشباب والرياضة في القيادة المحلية بالعاصمة عدن ميثاق صالح، برئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي لرعايته هذه الأنشطة الرياضية، شاكراً قيادة المجلس الانتقالي على تشريفهم اليوم بالحضور لتكريم الفائزين في سباق الضاحية.

حضر التكريم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي العميد ناصر السعدي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن د.عبدالناصر الوالي، ونائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس محمد الغيثي ومدير عام مديرية التواهي بعدن عبدالحميد الشعيبي.