متفرقات

الخميس - 22 نوفمبر 2018 - الساعة 10:21 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

نفذت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، المرحلة الثانية من مشروع إقرأ الذي يستهدف رياض الأطفال بالعاصمة عدن.

وخلال الحفل الذي أقامته الدائرة في روضة الفيحاء بالشيخ عثمان، أكدت نور فضل عبدالله رئيسة دائرة المرأة والطفل، أن العلم هو مفتاح لأي تطور أو تغيير في أي أمة، وأن أي نهضة لا يمكن أن تتحقق إلا بالتعليم.

وكشفت فضل، عن أن توجيهات رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي، شددت على ضرورة الاهتمام بالتعليم، وترجمته في خطط الدائرة،  باعتباره المفتاح لتقدم الشعوب، لافتة إلى أن أمين عام المجلس أحمد لملس، بدوره قد وفّر للدائرة كافة الموارد لتنفيذ البرامج المتعلقة بهذا الجانب.

وعبرت فضل في ختام كلمتها، عن فرحتها بتواجدها بين الأطفال، مؤكدة أنهم سيكونوا محط أنظار الدائرة واهتمامها.

من جهتها شكرت هناء باسُنيد رئيسة إدارة رياض الأطفال بالعاصمة عدن، المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة المرأة والطفل، على الدعم المتواصل لرياض الأطفال بالعاصمة عدن، وبينت أن هذه الدائرة كانت ولا تزال سباقة في تقديم الدعم للرياض في مشاريعها المنفذة مسبقاً.

وفي ختام الحفل قامت رئيسة دائرة المرأة و الطفل بتقديم الهدايا لبراعم رياض الأطفال، والتي كانت عبارة عن ألعاب تعليمية، لتساهم في توسيع مداركهم العقلية، وتنمية مهاراتهم.