أخبار محلية

الخميس - 15 نوفمبر 2018 - الساعة 03:39 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

ناقش الاجتماع الدوري الذي عقدته الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، برئاسة فضل الجعدي مساعد الأمين العام، عدداً من تقارير الإنجاز الخاصة بدوائر الأمانة للعام الحالي 2018.

واستعرض الاجتماع بشكل مفصل التقارير التي قدمها رؤساء دوائر الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، والتي شملت خططاً وبرامج كل دائرة حسب تخصصها.

وأشاد الجعدي، بمستوى الإنجاز الذي حققته الدوائر في خطتها للعام الجاري؛ والذي انعكس على أرض الواقع من خلال التواجد الثابت للمجلس الانتقالي على أرض الجنوب وتواجده في كافة محافظاته، مؤكداً على أن المجلس يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق تطلعات الجنوب وشعبه.

وشملت تقارير الإنجاز تنفيذ عدد من البرامج السياسية والاجتماعية والثقافية والقانونية والالتقاء بفعاليات وهيئات ونقابات ومنظمات ومؤسسات جنوبية مدنية بهدف تعزيز الروابط بين المجلس وكافة الفعاليات والمكونات الجنوبية وتوسعة دائرة الحوار المجتمعي والسياسي مع المجلس.

كما ناقش الاجتماع الخطة السنوية الخاصة بالمجلس للعام القادم 2019، والتحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الـ51 ليوم الاستقلال في  30 نوفمبر، حيث وضعت دوائر الأمانة العامة عدداً من المقترحات للاحتفال بذكرى الاستقلال بما يليق بالمناسبة.