أخبار محلية

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - الساعة 04:13 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / محمد القادري

كرم محافظ عدن أحمد حامد لملس، اليوم الخميس، سبعة من عمال النظافة بمديرية صيرة الذين ابلغوا عن عثورهم على ألغام بجوار حاويات القمامة، وعامل آخر عثر على عقد ذهب بمديرية صيرة، وقام بتسليمه لأصحابه.

والعاملون المكرمون هم: قائد سعيد حسن - صلاح حسن قائد - رمزي ربيع عياش "سائق" - عوض أحمد عبده - سعيد علي محمد - ميتاب إبراهيم يحيى - بسام علي محمد.

وفي التكريم، بحضور  المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن المهندس قائد راشد أنعم، ونائبه نبيل غانم أحمد، أشاد المحافظ لملس، بجهود العاملين المتميزة وتعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ الفوري عن وجود ألغام بجوار حاويات القمامة، وأمانة العامل الذي عثر على عقد ذهب في مديرية صيرة.

وأكد لملس، أن تكريم هذه الكوكبة هو إعتراف بهذا العمل الإنساني النبيل، ناهيك عن جهودهم الجبارة ومنهم الكثير من الجنود المجهولين ممن يؤدون أعمالهم بتفان كبير على مستوى مديريات محافظة عدن رغم شحة الإمكانيات الفنية الذي يعانيها صندوق النظافة والتحسين والظروف الصعبة، للحفاظ على المظهر الجمالي لمحافظة عدن وحرصهم على إبرازها بالمنظر الحضاري اللائق.

وأشار محافظ عدن لملس، إلى أن قيادة المحافظة والسلطة المحلية بعدن، تولي هذا القطاع جل إهتمامها، مؤكداً الحرص على النهوض والإرتقاء بمستوى أداء الصندوق لتأدية مهامه على أكمل وجه.

من جانبه أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن المهندس قائد راشد أنعم، أهمية التكريم لرفع معنويات جميع منتسبي الصندوق وتشجيعهم في القيام بدورهم الخدمي بالشكل المطلوب، مثمناً جهود محافظ عدن وحرصه على دعم ومتابعة الصندوق ومختلف أنشطته، وكذا إهتمامه بالعمال والمشرفين والفنيين والحرص على تحسين أوضاع منتسبي الصندوق.

بدوره أشاد رئيس نقابة عمال النظافة والبلديات ثابت يحيى عمر، بالفعالية التكريمية التي تأتي كحافز حقيقي للعمال لبذل المزيد من الجهد والعمل وخلق روح التنافس بين أوساط زملائهم لإبراز نشاطهم خلال العمل.

من جهتهم عبر المكرمون، عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة من قبل محافظ عدن وقيادة صندوق النظافة والتحسين بعدن، وقالوا: إن تكريمنا اليوم هو بمثابة وسام شرف على صدورنا وسيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في الميدان.

حضر التكريم عدد من مدراء الإدارات بصندوق النظافة والتحسين بعدن ورئيس قسم النظافة بمديرية صيرة منير عبدالعزيز.