أخبار محلية

الثلاثاء - 07 يوليه 2020 - الساعة 08:44 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

كشف المتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة - والقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين محمد النقيب، عن الأوجه المختلفة لحصار حكومة الشرعية على المنطقة العسكرية الرابعة.

وقال النقيب: لم تُبقِ الحكومة (الشرعية) على اي تصرف لئيم إلا وجربته في سياسة الحصار على المنطقة العسكرية الرابعة وجبهاتها فمن قطع مخصصات الغذاء والوقود منذ يناير الماضي مرورا بقطع المرتبات إلى تحول هذه الحكومة إلى ما يشبه خلية خاصة بالدعاية الحربية الزائفة على المنطقة وقائدها.

وأضاف: والغاية من ذلك ليس فقط لتبرير فشلها من الوفاء بالتزامها في صرف المرتبات بل لأسباب سياسية لها علاقة بكل الأحداث والتطورات وموقف المنطقة وقائدها ولها ارتباط مباشر بخطط حزب الإصلاح الاخونجي في استهداف الجنوب على أمل إضعاف قدراته العسكرية على المواجهة والصمود بالنيل من المنطقة العسكرية الرابعة وقائدها.

واستطرد قائلا: يعلم الجميع ويعلم أيضا التحالف العربي أن المنطقة العسكرية الرابعة بقوامها العسكري - المقاومة الجنوبية - حققت انجازات ميدانية في معركة القضاء على المشروع الإيراني ومليشياته الحوثية الظلامية ضعف ما حققته كل المناطق العسكرية الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح الاخواني.

وأختتم النقيب حديثه بقوله: وهنا تجدر الإشارة إلى أن المنطقة العسكرية الرابعة لم تستلم طلقة واحدة من وزارة الدفاع في الحكومة الاخونجية منذ انطلاق عاصفة الحزم وإعادة الأمل وحتى يومنا هذا.