متفرقات

الجمعة - 14 فبراير 2020 - الساعة 10:49 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

شهدت العاصمة عدن اليوم الجمعة إقامة مهرجان الحب والوفاء لعدن بنسخته السادسة على ساحة كورنيش الشهيد جعفرمحمد سعد بمديرية خورمكسر أمام فندق كورال، والذي تنظمه مؤسسة الحب والوفاء لعدن صاحبة الملكية الفكرية لمهرجان عدن فبراير السنوي.

وأقيم المهرجان السنوي بحضور جماهيري كبير من النساء والأطفال والعائلات الذين قضوا أوقات ممتمعة، استمتعوا خلالها بفقرات المهرجان التي شملت كافة مجالات الإبداع والفن، كالخطابة والشعر والغناء والعزف على الآلات الموسيقية والاسكتشات الهادفة وستاند اب كوميدي والرقصات الشعبية الاستعراضية، وألعاب الأكروبات وفقرات خاصة للأطفال مثل تلوين الوجوه وعمل البالونات والرسم غيرها من الوصلات الترفيهية، ومعرض للرسم والصور الفوتغرافية.
 
كما شمل المهرجان ركنا خاصا لمالكات ومالكي المشاريع الصغيرة الذين عرضوا منتجاتهم المتنوعة كالأكلات الشعبية الشهية والمشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى البخور والعطورات العدنية والأشغال اليدوية مثل الاكسسوارات وخياطة الملابس وأدوات الزينة المصنوعة، وغيرها من المنتجات المحلية، وهذه تعد فرصة لمالكي هذه المشاريع لتقديم منتجاتهم وعرضها أمام الزوار والذين بإمكانهم شراء ما ينال إعجابهم منها.

ورحبت رئيس  المؤسسة أ. سحر نعمان، بكافة المشاركين الحاضرين بالمهرجان، والداعمين وفي مقدمتهم الراعي الذهبي المجلس الانتقالي الجنوبي وبقية الرعاة، نظير دعمهم لإقامة المهرجان الذي تخللته فقرات مميزة ونوعية ومشاركات شبابية للموهوبين بعدد من المجالات الإبداعية. 

يذكر أن مؤسسة الحب والوفاء لعدن، هي مؤسسة غير ربحية تنظم هذا المهرجان سنويا بهدف إحياء وانعاش وتطبيع الحياة في مدينة عدن بشكل عام، خاصة بعد تجاوز الأوضاع التي مرت بها أثناء وبعد حرب 2015م.