فيديو

الثلاثاء - 24 يوليه 2018 - الساعة 08:40 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / وام

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات إغاثية إلى أهالي دمون في مديرية تريم اليمنية وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها للتخفيف عن كاهل الأشقاء وتنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة وضمن مبادراتها لـ " عام زايد ".
وأكد محمد عبيد الشامسي رئيس فريق الهيئة في حضرموت أن الهيئة تجاوبت سريعا مع النداءات الإنسانية التي تلقتها من سكان المناطق الشرقية والغربية بحضرموت من أجل تخفيف معاناتهم الإنسانية.. منوها إلى أن هذه القافلة تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر توفير المتطلبات الضرورية اللازمة في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية في جميع الأراضي اليمنية المحررة.
ولفت إلى أن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في " عام زايد " بمجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء نتيجة الظروف الراهنة التي يعيشها اليمنيون.
وأشاد خالد هويدي مدير عام مديرية تريم بالجهود الكبيرة التي يبذلها فريق الهلال الأحمر للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة.
وأعرب المستفيدون من تلك المساعدات الإنسانية عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً من دعم متواصل للشعب اليمني وجهودها الإنسانية والإغاثية للتخفيف عن المحتاجين في مختلف المناطق اليمنية.