أخبار محلية

الأربعاء - 04 ديسمبر 2019 - الساعة 09:18 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أعلن عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة، تضامنه الكامل مع الأستاذ عيدروس باحشوان وصحيفة عدن تايم المتميزة اليكترونياً وورقياً، بالتزامن مع مثول الأستاذ عيدروس باحشوان اليوم الأربعاء أمام نيابة صيرة بالعاصمة عدن على ذمة قضية نشر وكشف فساد بمديرية المنصورة في عدن.

وقال شطارة في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": تكميم أفواه الاعلاميين هدفه حماية الفاسدين، كنت اتمنى ان تنأى النيابة العامة بنفسها عن ملاحقة قامة إعلامية مثل الأستاذ عيدروس باحشوان رئيس تحرير عدن تايم.

وأضاف: أن باحشوان رجل اذا وضع يده في صحيفة تألق فيها وزادها بريقا ومهنية، كما فعل في صحيفة الراية قبل الوحدة، وصحيفتي الأيام والأمناء بعدها، وتابع: أن ملاحقة الصحافيين بسبب آراءهم يجعل النيابة في وضع وكأنها تحمي الفاسدين.

وأوضح أنه إذا كانت حجة النيابة انها تنفذ القانون، فالأولى بها العودة إلى قانون الصحافة والمطبوعات، وأنه لا يجب استخدام القانون للدفاع عن الفاسدين وتجاهله في ملاحقة مروجي المخدرات والحبوب والقتلة والمجرمين الذين تعج بهم السجون، مختتماً بقوله: هذا اليوم قد يعطي رسالة معكوسة للفاسدين للأسف.