كتابات وآراء


السبت - 15 أغسطس 2020 - الساعة 11:51 م

كُتب بواسطة : أحمد سعيد كرامة - ارشيف الكاتب


عدن تعيش بحالة موت سريري جراء صراع الساسة وفشل كثير من القادة وأنانيتهم وفسادهم، عدن بحاجة لفريق جراحي على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة والنزاهة والوطنية، عدن لن تنهض بأدوات كانت سببا رئيسيا بتخريبها والعبث بأمنها واستقرارها ومدنيتها.

الأخ محافظ عدن القادم لملس إعطاء مزيد من الفرص لتلك الأدوات إستراتيجية غير موفقة، هل تستطيع أن تعطي ربع فرصة ثانية لميكانيكي عجز أو فشل بإصلاح سيارتك الخاصة، أو لطبيب فشل بخلع أحد أسنانك، بالطبع ستقول من رابع المستحيلات إعطائهم ربع فرصة ثانية لأن تجريب المجرب هو تخريب المخرب، وبالتالي عدن أكبر مننا جميعاً، ولن نضحي بها وبأهلها بسبب مجموعة صغيرة من مدمني الفشل والفساد والسرقة.

عدن بحاجة لنفض غبار الفساد والفشل ممثلا بغالبية وكلاء ديوان محافظ عدن ومستشاريه، عدن تستحق طاقم جديد من مدراء المرافق الخدماتية والايرادية ليواكبوا هكذا مرحلة إستثنائية معقدة للغاية.

عدن بحاجة لمدراء مديريات همهم الأول والأخير عدن وليسوا وكلاء لمناطقهم وقبائلهم في عدن، عدن بحاجة ماسة وفورية للتخلص من المتسللين وتجار الحروب والأزمات المفتعلة التي أنهكت كاهل أبناء وأهالي عدن.

أغلق مكتبك بدون خجل في وجه الناشطين والناشطات والمتزلفين والمتزلفات، فديوان المحافظة لعدن وأهلها ولتوفير سبل العيش الكريم والخدمات والأمن والإستقرار.

عدم تكرار أخطاء الآخرين بنفس المكان يعد أو خطوة من خطوات سلم النجاح، يعول عليكم الشعب كثيرآ يا بن لملس في عدن فلا تخذلهم مهما كانت الضغوط والاملاءات والعراقيل، تحملها بجدارة أو أتركها مرفوع الرأس.